أختبارات العائدين للأله الخالق

أختار الانسان الابتعاد عن الله والانفصال عنه بمخالفة وصيته, وأصبح الانسان تحت سيطرة الشيطان وفقد علاقته بخالقه ولا يستطيع أن يصلح هذه العلاقة مرة أخرى ولكن الله بمحبته للانسان تنازل وأصلح العلاقة بنفسه لأنه الوحيد الذي يستطيع ذلك ورضى أن يتجسد ويعذب ويصلب لنكون مؤهلين للعودة له كسابق العهد في بداية الخليقة, ولكن الشيطان لا يفرط فيما يملك بسهولة فيسيج حولهم مرة بأسسم الاسلام ومرة بأسم الالحاد وحيله كثيره, أما من يعود فنقول له مبروك عليك الخلاص من براثن الشيطان

الجمعة، 10 ديسمبر 2010

أختبار سعودي وزوجته على قناة الحياة


أنتظر بعد فلم الأعلان سيأتي لك عرض الفلم للأختبار
مرسلة بواسطة النور والظلمة في 7:22 ص
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
الاشتراك في: تعليقات الرسالة (Atom)

الصفحات

  • الصفحة الرئيسية
  • نصائح للمرتدين
  • الأنجيل

بحث في هذه المدونة

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ◄  2015 (1)
    • ◄  مايو (1)
  • ◄  2014 (70)
    • ◄  أكتوبر (7)
    • ◄  مايو (2)
    • ◄  أبريل (61)
  • ◄  2012 (4)
    • ◄  يوليو (1)
    • ◄  أبريل (3)
  • ◄  2011 (6)
    • ◄  يونيو (1)
    • ◄  مايو (1)
    • ◄  أبريل (2)
    • ◄  مارس (2)
  • ▼  2010 (48)
    • ▼  ديسمبر (1)
      • أختبار سعودي وزوجته على قناة الحياة
    • ◄  نوفمبر (2)
    • ◄  أكتوبر (7)
    • ◄  سبتمبر (2)
    • ◄  أغسطس (3)
    • ◄  يوليو (30)
    • ◄  يونيو (3)

Popular Posts

اشتراك في

المشاركات
Atom
المشاركات
تعليقات
Atom
تعليقات
المظهر: Simple. صور المظاهر بواسطة gaffera. يتم التشغيل بواسطة Blogger.